top of page

وداعًا للسمنة ومرحبًا بقوام مثالي بـ عملية البالون للتخسيس




مللت من تعدد وكثرة استخدام الأنظمة الغذائية المختلفة لكن لا توجد هناك جدوى تُذكر من كل هذه المحاولات، هل ترغب في التخلص من الوزن الزائد؟ الذي يسبب لك الكثير من الضيق والزعر يمنعك من القيام بالمهام اليومية بالطريقة المثالية.


إذً فـ الحل هنا هو الاعتماد على عملية البالون للتخسيس والتي تعتبر واحدة من الحلول السحرية التي تجني ثمارها خلال فترة بسيطة للغاية وتساعدكم على تحقيق الحلم والاستمتاع بقوام مثالي.


هل عملية البالون للتخسيس آمنة على الأفراد؟


مشكلة السمنة مشكلة يعاني منها عدد كبير من الأفراد منها لعوامل وراثية وغير وراثية، ولكن على أي حال يظل الشعور بالضيق واحد في جميع الحالات إذا أنها تسبب الكثير من المشكلات النفسية والصحية لصاحبها. وهذا ما يجعل الجميع يبحثون بشتى الطرق عن وسائل تساعدهم على التخلص من هذه المشكلة الصعبة.


فـ البعض يتبع النظم الغذائية المختلفة ولكن دون جدوى ناهيك عن المضاعفات الناتجة عنها نتيجة الاستخدام الخاطئ لهذه الحميات والنظم الغذائية. ومع التقدم الكبير الذي يشهده مجال الرعاية الصحية قد ظهرت الكثير من الحلول التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد.

وكان من ضمن هذه التطورات عملية البالون للتخسيس التي لاقت رواجًا وانتشارًا كبيرا بين الأفراد الذين أصابهم الملل من تجربة الأنظمة الغذائية المختلفة، إذ أنها حلًا سحريًا حقًا يقلل حاجة الأفراد إلى تناول الطعام نتيجة الشعور الدائم بالشبع.


وهذا إلى جانب أنه لا يتم عن طريق أي تدخل جراحي لأن فكرتها تعتمد على وضع بالونه خالي من الهواء في معدة المريض تحتوي على محلول ملحي يمنح المريض شعور دائم بالامتلاء والشبع؛ للقليل من الحاجة إلى الطعام لذا تعتبر عملية آمنة تمامًا لا تسبب أي مضاعفات للمريض من أي نوع.


هل هناك أنواع لبالون المعدة؟


الوصول للوزن المناسب والقوام المثالي أصبح من أكثر الأمور التي يحلم بها الجميع من الجنسين، ولكن مع الاعتماد على بالون المعدة كـ أحد التقنيات الحديثة والمتطورة أصبح الأمر من السهل القيام بها لخسارة الوزن بطريقة آمنة تمامًا ويتوافر من هذه التقنية عددًا من الأنواع متمثلة في التالي:


1. بالون المعدة الفرنسي


وفي هذا النوع سيتم إدخال البالون عن طريق المنظار ويتم ملئه بالسوائل.


2. بالون المعدة الأمريكي أوبيرا


وسيتم إدخاله عن طريق الفم ويحرص الطبيب المختص قبل إدخاله على ملئه بمحلول ملحي.


3. كبسولة المعدة المبرمجة


ويكون عبارة عن حبة صغيرة مبرمجة تشبه الفيتامينات يتم إدخاله إلى المعدة ويراعى أن تكون متصلة بقسطرة دقيقة وبعد استقرارها يتم تعبئتها بسائل معين، ومن ثم انفصال القسطرة مراعين ألا يشعر المريض بأي نوع من الآلام.


عملية البالون في الكويت


كما تمت الإشارة في السابق أن عملية البالون للتخسيس وليدة النمو والتطور الكبير الذي يشهده المجال الطبي يومًا عن يوم في مجال السمنة والتخسيس وبما أن الكويت واحدة من البلدان اليت تشهد نموًا كبيرًا في مجال الرعاية الصحية فإن هذه التقنية شهدًا نموًا ورواجًا كبيرًا للغاية.


وتأتي هذه التقنية في مرتبة متقدمة ومتطورة للغاية داخل الكويت كونها ضرورة علاجية وتجميلية في الوقت نفسه وتعتبر واحدة من العمليات الآمنة تمامًا على حياة الأفراد، ولا تسبب أي مشكلات ومعضلات من أي نوع لدى الأفراد على عكس التدخلات الجراحية الأخرى التي يتم استخدامها بغرض إنقاص وخسارة الوزن.


ولكن المتخصص الأفضل وحده ما يساعدك على تحقيق أفضل النتائج وعند الرغبة في الحصول على أفضل النتائج فإنه حتمًا يرتبط اسم الدكتور فهم الإبراهيم بالنتائج المتميزة لأنه لديه سجل حافل بالكثير من التجارب في مساعدة الأفراد في القضاء على السمنة، ولديه معرفة قوية بكافة الوسائل والتقنيات الحديثة المستخدمة في هذا الشأن، يحرص على المتابعة المستثمر مع المريض بعد عملية البالون للمعدة.


ختامًا نقول: -


مللت من الأنظمة الغذائية التي أصبحت لا جدوى منها، تشعر بالتعب والإرهاق من التمارين الرياضية ويبقى الحال كما هو عليه فإليك الحل السحري الذي يخلصك من كافة هذه المعاناة، فيمكنك إنقاص وزنك بأمان تام عن طريق عملية البالون للتخسيس كل ما عليكم استخدام رقم (96555665384) عيادات الدكتورة فهد الإبراهيم وترقبوا النتائج بنفسكم.


bottom of page