top of page

أخسر وزنك بأمان مع عملية بالون المعدة لـ د. فهد الابراهيم



عملية بالون المعدة هي طريقة ثورية لفقد وخسارة الوزن وتغيير نمط حياتك للأبد. فقد العديد من المرضى الذين يعانون من السمنة قدرًا كبيرًا من أوزانهم بإجراء تلك العملية مع الدكتور فهد الابراهيم، ولأننا ندرك أن المفتاح الحقيقي للسيطرة الفعالة على السمنة بعد إجراء العملية هو تغيير علاقتك بالطعام وتنظيم سلوكك الغذائي. فعيادة الدكتور فهد الابراهيم وفريقه المؤهل سيرشدك ويدعمك ويمنحك رعاية فردية مخصصة وبرنامج لخسارة الوزن الزائد الذي تعاني منه بعد إجراء العملية معنا.


ما هي عملية بالون المعدة؟


ببساطة هي البديل غير الجراحي وغير الدوائي للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد. يلعب الدور الذي يقوم به بالون المعدة في إشعارك بالشبع عن طريق ملء معدتك جزئيًا حتى تقلل من الجوع وتشعر بالشبع بشكل أسرع. ولكن لكي تحصل على النتيجة التي ترجوها يجب أن تتبع نظامًا غذائيًا محددًا بعد إزالة البالون. إذا اتبعت الإرشادات والنظام الغذائي المحدد لك ستحقق فوائد صحية وجمالية لا مثيل لها.


مما يتكون بالون المعدة! وكيف يتم إدخاله دون إجراء تدخل جراحي؟


هو عبارة عن بالون ناعم من السليكون هذا البالون قابل للتمدد داخل المعدة، يتم إدخاله عن طريق الفم ثم يقوم الدكتور بتوسيعه بسائل ملحي معقم بمجرد وضعه في معدتك. عند الامتلاء يتمدد حجم البالون ويصبح كبيرًا لدرجة أنه لا يمر داخل الأمعاء مما يشعرك بالشبع مع وجود كمية قليلة من الطعام في معدتك. فإذا كنت قلقًا بشأن وزنك، ولم تساعدك الأنظمة الغذائية والتمارين الرياضية فـ عملية بالون المعدة حلاً مثاليًا وفعالاً جدًا لخسارة وزنك في ستة أشهر.


كيف أعرف أن العملية مناسبة لي؟


قبل القطع بإجراء العملية سيقوم الدكتور بالعديد من الفحوصات لمعرفة مدى تناسبها معك وإجراء تقييم مفصل قبل أن يتخذ القرار، فإذا كان مؤشر كتلة الجسم (BMI) بين 30 و40 فهذا مؤشر جيد على إجراء العملية ونجاحها إذا كنت على استعداد للالتزام بالتغييرات الصحية في نمط حياتك فيما بعد والالتزام بالإرشادات.


فوائد بالون المعدة


1. من أكثر الطرق أمانًا لفقدان الوزن بدون مضاعفات.

2. عملية غير جراحية ولا تحتاج إلى شق او خياطة، مما يحافظ على الشكل الجمالي لجسمك دون ترك ندبات.

3. نتائجها فعالة وتساعد في فقد أكثر من 35% من كتلة الجسم الفعلية.

4. لا تستغرق المزيد من الوقت؛ فعملية إدخال البالون وإخراجه سهلة.

5. إذا ما قارنت التكلفة لهذه العملية بالأنواع الأخرى التي تُجرى لنفس الغرض، فستجد عملية بالون المعدة أقل بكثير.

6. إذا كنت تعاني من داء السكري، أو ارتفاع ضغط الدم، أو صعوبة في التنفس فإن إجراء تلك العملية ومع فقدان الوزن التدريجي سيخلصك من تلك المشاكل نهائيًا.


كيف تتم العملية داخل عيادة دكتور فهد الابراهيم؟


· سيقوم الدكتور بإجراء فحص للمعدة للتأكد من قابلية إجراء العملية دون حدوث أي مضاعفات.

· إذا لم يتم ملاحظة أي شيء سيبدأ الدكتور بوضع البالون عبر الفم ونزولاً من المريء إلى معدتك.

· المادة التي يتكون منها البالون صغيرة ومفرغة من الهواء ومصنوعة من السليكون وقابلة للتمدد بمجرد دخوله للمعدة يتم ملؤه على الفور بمحلول ملحي معقم من خلال قسطرة متصلة بالبالون.

· تسحب القسطرة برفق بعد ذلك.

· يجد معظم الناس أن بالون المعدة الخاص بهم يستقر بسرعة، فعادة في غضون يومين إلى أربعة أيام.

· يمكن أن تشمل الآثار الجانبية الغثيان والانتفاخ وتقلصات المعدة التي يمكن حلها جميعًا بالأدوية.

· تستغرق العملية حوالي من 30:45دقيقة.

· مدة بقاء البالون في المعدة من 6:9 أشهر كحد أقصى.

· بعد ذلك يتم إخراج البالون بنفس الطريقة التي تم بها (عن طريق الفم).


قل وداعًا لزيادة الوزن، وأهلاً بقوام مثالي في ستة أشهر فقط


إذا كانت التمارين الرياضية أنهكتك، والأنظمة الغذائية أصبحت غير فعالة فرحب معنا بـ عملية بالون المعدة الحل السحري والأكثر أمانًا لإنقاص الوزن بأمان. تواصل مع عيادة الدكتور فهد الابراهيم لمعرفة المزيد من التفاصيل هاتفيًا أو عبر الواتساب على (96555665384) أو عبر البريد الإلكتروني على (alebrahimcompany@yahoo.com)














Commenti


bottom of page