احجز موعدك الآن مع أفضل دكتور جهاز هضمي وكبد في الكويت

من بين العديد من الأطباء يقدم الدكتور فهد الابراهيم استشاري الجهاز الهضمي ورئيس الجهاز الوطني للكشف المبكر عن سرطان القولون، وزميل كلية أمراض الجهاز الهضمي الامريكية والكندية بخبرته العميقة والمتخصصة حلاً لمجموعة من المشكلات الأكثر شيوعًا والأكثر صعوبة لأمراض الجهاز الهضمي والقولون والكبد. ولعل ما جعله أفضل دكتور جهاز هضمي وكبد في الكويت هو نهج الفريق الطبي في التشخيص، والمتابعة، والرعاية. فكل فرد هنا يحمل على عاتقه تقديم أفضل رعاية لمرضى الاضطرابات الحركية في الجهاز الهضمي وتقديم علاجًا فعالاً لمجموعة من المشكلات الوظيفية الشائعة الأخرى.

طرق تشخيص متقدمة، وحلولاً كاملة لأمراض الجهاز الهضمي المستعصية

يعتمد الدكتور على أحدث الأساليب واستخدام وسائل تشخيصية متطورة لتقييم الحالة الصحية للمريض بطريقة دقيقة. وبناءًا على ذلك يقدم مجموعة واسعة من الخيارات العلاجية الأكثر تناسبًا مع الحالة الصحية والوضع الراهن للمريض مع الأخذ في الاعتبار أي أمراض أخرى قد يكون المريض يعاني منها. يمتلك الدكتور فهد الإبراهيم بفضل الأبحاث التي قام بها والدراسات التي أجراها القدرة على اكتشاف الأسباب الجذرية المتسببة في ظهور الأعراض المستعصية. كل ذلك ساعد الدكتور فهد الابراهيم في الحصول على خبرة لا تقدر بثمن والوصول إلى مستوى متميز في معرفة الأسباب وراء الأعراض التي يعاني منها مرضى الجهاز الهضمي والكبد الشائع منها والنادر وتقديم رعاية طبية لا يمكن أن تقدم مثلها سوى عيادات قليلة.

تشخيص متطور، ومتابعة مستمرة ستحصل على حياة أفضل

أمراض الجهاز الهضمي من أكثر الأمراض المتشعبة والتي تسبب أرق للأشخاص أثناء ممارسة حياتهم الطبيعية بشكل يومي. لذلك إذا شعرت بأي اضطراب أو ظهور أعراض تشير إلى وجود مشكلة ستحتاج للبحث عن دكتور جهاز هضمي وكبد . يجمع النهج الذي يتبعه دكتور فهد الابراهيم تقييمًا دقيقًا وفحصًا شاملاً إلى جانب توصيات علاجية شاملة بهدف إعادة وظائف الجهاز الهضمي لطبيعتها وتعزيزها.

التخصصات في عيادة دكتور فهد الابراهيم

2. اضطرابات حركة المريء.

3. القرحة الهضمية.

4. حصى المرارة.

5. الارتجاع المريئي.

6. نزيف الجهاز الهضمي.

7. عسر الهضم.

8. اضطرابات البلع.

9. عسر البلع.

10. سرطان المريء.

11. فتق الحجاب الحاجز.

12. الإسهال المزمن.

13. سلس البراز.

14. التهاب القولون التقرحي.

15. متلازمة القولون العصبي.

16. التهاب الأمعاء.

17. جرثومة المعدة.

18. الحموضة.

19. التليف الكبدي.

20. فشل الكبد الحاد.

21. التهابات الكبد.

22. ترسب الأصبغة الدموية.

23. سرطان الكبد.

24. سرطان البنكرياس.

25. التهاب البنكرياس المزمن والحاد.

26. التهاب القناة الصفراوية.

27. غازات المعدة.

28. داء كرون، والتهاب القولون التقرحي، واضطرابات الأمعاء الالتهابية الأخرى (IBD)

كيف تقي نفسك من أمراض الجهاز الهضمي والكبد؟

نقدم لك بعض النصائح باعتبارنا دكتور جهاز هضمي وكبد لتوخي الحذر وتقليل فرص الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي قدر الإمكان:

· يجب أن يكون النظام الغذائي الخاص بك يحتوي على نسبة معقولة من الألياف.

· قلل نسبة تناولك لمنتجات الألبان.

· الأدوية المضادة للحموضة المكونة من الكالسيوم والألمونيوم قد تتسبب في أمراض لجهاز الهضمي الوظيفية فكن يقظًا لذلك.

· لا تفرط في تناول أدوية الاسهال؛ حتى لا تضعف حركة عضلات الأمعاء.

· القلق والتوتر من أبرز المسببات لأمراض واضطرابات الجهاز الهضمي، لذلك تعلم كيف تتحكم فيه.

· إذا دعت الحاجة لتناول أدوية مسكنة أو مضادات الاكتئاب فكن حذرًا أثناء ذلك.

· اشرب كميات مناسبة من الماء في المتوسط 8 أكواب يوميًا.

· احذر من الافراط في تناول المشروبات التي تحتوي على كافيين.

· ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

هل تبحث عن أفضل دكتور جهاز هضمي وكبد في الكويت؟

لا مزيد من البحث بعد الآن، د. فهد الابراهيم استشاري الجهاز الهضمي ورئيس قسم الجهاز الوطني للكشف المبكر عن سرطان القولون والمحاضر الدولي بأمراض الجهاز الهضمي بين يديك بخبرته التي لا مثيل لها. احجز موعد الآن من خلال التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (96555665384)